تطبيق هام يساعدك علي حذف جهات الإتصال المكررة علي هاتفك المحمول
تكنوبلوج تكنوبلوج
اخبار الاندرويد

أندرويد

اخبار الاندرويد
مرحبا بك في موقعك ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "تكنوبلوج" أو "Tknobloog" ! لا تنس جعل الموقع الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
تكنولوجيا
جاري التحميل ...

السلام عليكم ، أتمني منكم أحبائي إن أعجبتكم المقالة دعمنا بتعليق محفز!!

ومشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

تطبيق هام يساعدك علي حذف جهات الإتصال المكررة علي هاتفك المحمول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع اليوم مميزة فهو لشرح تطبيق هام جدًا يساعدك علي حذف جهات الإتصال المكررة علي هاتفك ألا وهو تطبيق "Duplicate Contacts Fixer".

 في هذا العصر من الهواتف الذكية، فإن المشكلة الأكثر انتشارًا التي يواجهها المستخدمين هي وجود جهات اتصال مكررة، ونظرًا لتطبيقات مثل فيسبوك وماسنجرها وواتساب وفايبر وغيرها من التواصل والتراسل، يتم تجميع جهات الاتصال المكررة على هاتف الأندرويد، وبالتالي جعل التواصل مع شخص ما من دليل الهاتف مرهقًا للغاية.

وقد لا يكون هذا أكثر المشكلات التي يمكن أن يواجهها الشخص ولكن من المؤكد أنها مشكلة تحتاج إلى معالجتها في الوقت المناسب، وكما أسلفنا سابقًا تجعل جهات الاتصال المكررة دفتر الهاتف غير مُنظّم، فضلًا عن خلق أوقات صعبة عند البحث عن تفاصيل جهة اتصال معينة، وذلك نظرًا لأن التمرير عبر قائمة ضخمة من جهات الاتصال ليس بالأمر السهل.
من ناحيته يمكن التعامل مع هذه المشكلة من خلال البحث عن جهات الاتصال المكررة وإزالتها يدويًا، ولكن مرة أخرى هذه مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، لذلك لإدارة جهات الاتصال على اندرويد، لدينا تطبيق جديد يسمى Duplicate Contacts Fixer، وهو متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر جوجل بلاي، وسيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم يتناول هذا التطبيق وذكر مزاياه وكيفية العمل معه.

من جانبه هذا التطبيق المدهش، لا يساعد فقط على تنظيف جهات الاتصال المكررة، بل يدعم أيضًا النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال المكررة قبل حذفها لأسباب أمنية، كما أنه يدمج المعلومات الإضافية الموجودة في جهة الاتصال المكررة قبل حذفها.

كيفية استخدام Duplicate Contacts Fixer؟

أولًا وقبل كل شيء يحتاج المستخدم فقط إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازه الأندرويد، وترك كل شيء له، كونه سيفحص تلقائيًا جميع التطبيقات والحسابات لجهات الاتصال المكررة، ولتحميل التطبيق انتقل الى صفحته من هنا.

ثانيًا: نقوم بتشغيله علي الهاتف.

ثالثًا: سيعرض التطبيق الآن قائمة بجميع حساباتك التي تمت مزامنتها والموجودة على هاتف الأندرويد.


رابعًا: عندما يقوم التطبيق بتضمين جميع الحسابات، حدد الحساب الذي ترغب في إدارته وحذف النسخ المكررة منه.
 خامسًا : بعد تحديد الحساب، انقر على "البحث عن التكرارات" للبحث عن جميع جهات الاتصال المكررة الموجودة في الحساب المحدد.

ملاحظة: القائمة مبنية على نفس معلومات الاتصال وليس على نفس الاسم.
سادسًا: سيعرض لك هذا قائمة بجميع جهات الاتصال المكررة الموجودة في الحساب المحدد، انقر الآن على "حذف العناصر المكررة" للمتابعة.
ملاحظة: بشكل افتراضي ، سيحتفظ التطبيق بأحد جهات الاتصال غير المميزة من المجموعة.

بهذه الطريقة ستتمكن من تنظيف جميع جهات الاتصال المكررة الموجودة في الحساب المحدد، لتنظيف جهات الاتصال المكررة قم بتقديم جميع الحسابات الأخرى التي تحتاجها لمتابعة نفس العملية.

في الختام: تلاحظ سهولة العمل على التطبيق، فهو بسيط للغاية، كما ويعرض جميع جهات اتصالك على الهاتف، ويتم توحيدها في مكان واحد، إلى جانب ذلك قبل حذف جهة اتصال مكررة يتم دمج معلومات إضافية مثل عنوان البريد الإلكتروني وعنوان المنزل في جهة اتصال واحدة حتى لا يفوت المستخدم أي معلومات، بالإضافة إلى هذا فإن تطبيق Duplicate Contacts Fixer يأخذ نسخة احتياطية من قائمة جهات الاتصال الكاملة في المرة الأولى، وعند حذف التكرارات فإنه يأخذ نسخة احتياطية، بحيث يمكن للمستخدم استعادة النسخ الاحتياطي عند الحاجة لها.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تكنوبلوج

تم التطوير بكل

بواسطة :

فريق تكنوبلوج