إضافات خاصة بمتصفح جوجل كروم تجعلك تتحكم في فيسبوك في ثوان - بوابة تكنوبلوج

إضافات خاصة بمتصفح جوجل كروم تجعلك تتحكم في فيسبوك في ثوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اخصص هذا الموضوع الى عشاق تصفح موقع الفيسبوك ، فسأُطلِعك في هذا الموضوع على بعض الإضافات الرائعة التي تجعلك تتصفح و تستخدم الفيسبوك مثل المحترفين ، و تساعدك في إدارة حسابك بإحترافية ، خصوصا في بعض الحالات التي يصعب إدارتها يدويا ، و لا بد من توفر بعض الأدوات الأوتوماتيكية و التلقائية التي تساعدنا في إدارة حسابنا بإحتراف ، حسنا ، سأكتفي بالتقديم هنا ، و سألج مباشرة الى أول إضافة معنا في هذا الموضوع .

- Facebook Friend Remover Pro :

إن كان لديك عدد كبير من الأصدقاء على الفيسبوك ، فربما صديقي تود من حين لآخر تنظيف هذا الحساب ، و حذف الأشخاص الذين لا تعرفهم تارة او ربما لأنهم يزعجونك بالرسائل التسويقية تارة أخرى كما يحدث معي بالضبط في حسابي الشخصي ، أكره حقا حين أضيف شخصا الى حسابي الفيسبوك و أجد انه غير إسمه لاحقا ليصير حسابه اداة ترويجية و تسويقية لمادة ما ، و لكن حذف قائمة الأصدقاء واحد تلو الآخر امر مرهق كثيرا ، و يُفضل ان تتوافر اداة معينة تساعدنا على حذف مجموعة من الأصدقاء بطريقة سلسة و أكثر سهولة .
هذا هو الغرض من إضافة Facebook Friend Remover Pro ، فهي ببساطة تظهر لك كل أصدقائك الذين تصادقت معهم عبر المنصة ، و تسمح لك بإختيار الأصدقاء الذين تريد حذفهم من قائمة أصدقائك ، تقوم بتعليم و إختيار الأصدقاء الغير مرغوب فيهم ، ثم تقوم بالأخير بالنقر على زر Delete ، و إنتظر ثواني و ها قد تم حذف عشرات و مئات الأشخص بكبسة زر .
تحميل إضافة Facebook Friend Remover Pro .

 - Data Selfie :

لقد بدأت بإستخدام هذه الاداة مؤخرا ، و حقا إندهشت منها و مما تقدمه من خدمات رائعة ، أداة Data Selfie اداة تقوم بإظهار المعلومات التي يكشفها الذكاء الإصطناعي الخاص بموقع الفيسبوك عنك و تعرضها إليك ، بلغة بسيطة ، هذه الأداة تخبرك ما الذي يعرفه الفيسبوك عنك ، عرقك ، توجهك الديني ، حياتك الإجتماعية ، عملك ، رغباتك ، ما الذي تريده ، ما الأشياء التي تحبها على الإنترنت ، ما الوسائل المفضلة لديك للدفع و العديد العديد من المعلومات الأخرى ، فور تنصيب الأداة سيتسنى لك صديقي أنت الآخر ايضا ان تطلع على معلوماتك الشخصية و ما الذي تعرفه الفيسبوك عنك ، فور تنصيبك للأداة ستظهر لك المعلومات الخاصة بعد حوالي 24 ساعة ، لذلك كن صبورا قليلا ، فمعلوماتك تستحق ذلك الوقت .
تحميل إضافة Data Selfie .

 - Photo Zoom :

لا شك أنك احيانا تعترض بعض الصور الفيسبوكية التي تود ان تراها بشكل أوضح أليس كذلك ، و ربما الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هو النقر عليها و الإنتظار و ما الى ذلك ، حسنا ، إضافة خفيفة ظريفة بإسم Photo Zoom ستسهل عليك الأمر تماما ، فور تنصيبها في متصفحك ، ستتمكن من إستخدامها بكل سهولة و ذلك بتمرير زر الفأرة (Hover) على الصور من أجل تكبيرها ، إن اردت توقيف الخاصية ( لأنها في بعض الأحيان تصبح مزعجة ) يمكنك ذلك بكبسة زر على الإضافة التي ستظهر لك في الزاوية السفلية الى جانب قائمة الأصدقاء المتصلين على الفيسبوك ، بسيطة و إحترافية صحيح ؟
تحميل إضافة Photo Zoom .

 - Social Fixer for Facebook :

هذه الأداة مخصصة لمن يريد تعديل صفحة الفيسبوك الخاصة به كما يريد ، فنحن نعلم ان الصفحة الرئيسية على الفيسبوك تملأها إعلانات في الجوانب ، و بعض المجموعات و الصفحات في الجانب الآخر و بعض الأشياء في الأعلى و ما الى ذلك ، و إن كنت تسعى الى تطوير صفحتك الرئيسية و تعديلها كما يشاء خاطرك ، فأداة Social Fixer ستساعدك في فعل ذلك حتما ، يكفي صديقي ان تنصب الأداة و تشغلها في متصفحك ، بعدها ستأخذك الى الصفحة الرئيسية على الفسيبوك ، لتمنحك خيار تعديل هذا و حذف هذا و إضافة ذاك ، و تعدل حينها صفحتك الرئيسية كما تحب .
إضافة Social Fixer .

 - Unseen :

كم هو محرج ذاك الموقف الذي تود فيه قراءة رسالة مرسلة من شخص ما و ما تجد من جواب لذلك السؤال فتتجاهله ، لكن للأسف صاحبه قد أدرك انك قرأت الرسالة بسبب عبارة " Seen  " التي تتركها الفيسبوك أثناء فتحك لرسالة ما ، لكن ماذا لو أردت فعل كل ما سبق دون إظهار عبارة Seen لصديقي ذاك ؟ هنا يأتي دور إضافة Unseen ، فهي تسمح لك بقراءة الرسائل على الفسيبوك دون إظهار العبارة الى الشخص الآخر ، و بذلك تتجنب العديد و العديد من المواقف المحرجة التي قد تسقط فيها أحيانا .
إضافة Unseen . 

 - Adblock for Facebook :

ربما مللت من الإعلانات صحيح ؟ حسنا من لم يفعل ، الفيسبوك تفرض عليك إعلانات قد تغريك كثيرا و قد تزعجك احيانا أخرى أيضا ، و إن نصبت إضافة Data Selfie أعلاه فتسدرك جيدا الأمر ، لذلك ، نقترح عليه هذه الإضافة الأخرى أيضا و التي تسمح لك بمنع الإعلانات الفيسبوك من الظهور في صفحتك الرئيسية ، مثل الإعلانات الممولة او الصداقات المقترحة ، او حتى الصفحات المقترحة ايضا ، و ستمكنك من إستخدام الفيسبوك دون ان تكون مادة إعلانية للجميع يتهافت كل المواقع و الصفحات الأخرى تسعى الى نقراتك و إعجاباتك ، فما رأيك ؟ هل تود حقا التخلص منها ؟ اذن ننصحك بهذه الأداة .
إضافة Adblock for Facebook .

 - Facebook Photo Download :

إضافة بسيطة يمكنك أيضا ان تضمها الى لائحة هذه الإضافة ، هذه الإضافة ببساطة تسمح لك بتحميل الصور من الفيسبوك بنقرة زر ، هي ليست بالإضافة المهمة كثيرا فيمكنني تنفيذ الأمر يدويا و بسهولة أيضا ، لكن في حالة اردت ان تجعل الأمر أكثر سهولة ، فيمكنك تحميل و إضافة هذه الإضافة الى متصفحك ، و فور النقر على اي صورة  على الفيسبوك ، سيظهر لك زر Download الى جانب الصورة لتحميلها .
إضافة Facebook Photo Download . 

 - DownAlbum :

إن تحدثنا في الفقرة السابقة عن إضافة لتحميل الصور ، فإليك هذه الإضافة لتحميل ألبوم كاملا ، نعم ، فإن اردت ان تحمل ألبوما كاملا من أحدى الصفحات او من أحد الحسابات على الفيسبوك ، فيمكنك ذلك صديقي بكل سهولة بدل تحميله صورة بصورة ، هذه الإضافة تمنحك هذا الخيار ، يكفي صديقي ان تنصبها ، تلج الى احد الألبومات ثم تنقر على الإضافة و تحتار التحميل ، يمكنك أن تجد وصف الإضافة و كيفية إشتغالها كاملة في الرابط التالي .
إضافة DownAlbum .

 - Toolkit For Facebook :

يقولون ان ختامها مسك صحيح ، حسنا هذا بالضبط ما تركته لكم حتى النهاية ، اداة Toolkit For Facebook تحتوي على العديد من المهام التي يمكنك القيام بها على الفيسبوك لتسهل عليك الأمر تماما ، فهي تملك العديد من الخواص أهمها : تحميل فيديو من الفيسبوك ، دعوة كل أصدقائك للإعجاب بصفحة فيسبوك ، دعوة أصدقائك لمجموعة ما او لحدث معين ،قبول او رفض أصدقائك على الفيسبوك دفعة واحدة ، تمتلك دزينة  من الإيموجي التي يمكنك إستخدامها ، حذف كل أصدقائك دفعة واحدة ، إلغاء أعجابك بالمجموعات دفعة واحدة ، إلغاء دخولك لكل المجموعات دفعة واحدة ، و العديد العديد من المميزات الأخرى التي سأتركك تكتشفها بنفسك .
اداة Toolkit For Facebook .

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع