البشر ليسوا من أصل دنيوي ، الكائنات الفضائية آتت بنا هنا ، يقول أحد كبار العلماء ..
تكنوبلوج تكنوبلوج
تريند

تريند

تريند
مرحبا بك في موقعك ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "تكنوبلوج" أو "Tknobloog" ! لا تنس جعل الموقع الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
random
جاري التحميل ...

السلام عليكم ، أتمني منكم أحبائي إن أعجبتكم المقالة دعمنا بتعليق محفز!!

ومشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

البشر ليسوا من أصل دنيوي ، الكائنات الفضائية آتت بنا هنا ، يقول أحد كبار العلماء ..

د. إليس سيلفر ، وهو باحث قام بتحليل تطور الجنس البشري لسنوات عديدة ، ادعى الآن أن أصلنا ليس من الأرض ، بل من عالم غريب.
في كتابه بعنوان "البشر ليسوا من الأرض" ، يقول سيلفر إن الجنس البشري لم يولد على هذا الكوكب ، حتى أنه استشهد بمختلف الأدلة لإثبات حجته. وفقا للفضية ، هناك العديد من الاختلافات بين البشر والأنواع الأخرى على الأرض ، وقد أجبر هذا الباحث على التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج.

في كتابه ، يسلط الدكتور سيلفر الضوء على حقيقة أن البشر حساسون جدًا لضوء الشمس ، وهو شيء تحظى به الأنواع الأخرى في العالم محصنة ضده. يجادل سيلفر بأن الزواحف على الأرض قادرة على تنظيم درجة حرارتها عند التعرض لأشعة الشمس ، في حين أن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة من الزمن سوف يسبب الدوخة وسكتة دماغية بين البشر.

"من المفترض أن الجنس البشري هو أكثر الأنواع تطوراً على الكوكب ، ومع ذلك فإنه غير مدهش وغير مجهز بشكل جيد لبيئة الأرض: تضرر من ضوء الشمس ، وكراهية قوية للأغذية التي تحدث بشكل طبيعي ، ومعدلات مرتفعة للغاية من الأمراض المزمنة ، وأكثر من ذلك". ، تقارير ديلي ستار.

وادعت سيلفر أيضا أن صعوبة الولادة هي أيضا دليل على أن البشر هم من عالم غريب. يسلط الباحث الضوء أيضًا على أن العودة السيئة المنتظمة بين البشر هي مؤشر واضح على أننا من كوكب ذو جاذبية أقل بكثير.

ما الذي جعل الكائنات الفضائية يجلبون لنا هنا؟ لقد طرح الدكتور سيلفر العديد من النظريات حول سبب جلب البشر إلى هنا. وفقا له ، قد تكون الأرض نوعا من سجن المجرة ، وهذا ما يفسر طبيعتنا العنيفة كأنواع.

وأضاف سيلفر: "قد تكون الأرض كوكبًا في السجن نظرًا لأننا نبدو نوعًا طبيعيًا من العنف ونحن هنا حتى نتعلم التصرف بأنفسنا".

هذه ليست المرة الأولى التي يدعي فيها أحد كبار الباحثين الأصل الغريب للبشر. قبل يومين ، زعم براين كوكس ، الذي يعمل كأستاذ فيزياء الجسيمات في كلية الفيزياء والفلك في جامعة مانشستر ، أن البشر يمكن أن يكونوا من المريخين الذين كانوا قد وصلوا إلى الأرض على النيازك والهيئات الفضائية الأخرى.

Tags : earth day 2018,earth day,when is earth day 2018,when is earth day,earth day events near me.
TAGS:   Humans are not of earthly origin, aliens brought us here, says a top author

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تكنوبلوج

تم التطوير بكل

بواسطة :

فريق تكنوبلوج