هواوي تعلن قريبًا عن هاتفها القابل للطي !! تعرف عليه الآن
تكنوبلوج تكنوبلوج
اخبار الاندرويد

أندرويد

اخبار الاندرويد
مرحبا بك في موقعك ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "تكنوبلوج" أو "Tknobloog" ! لا تنس جعل الموقع الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
تكنولوجيا
جاري التحميل ...

السلام عليكم ، أتمني منكم أحبائي إن أعجبتكم المقالة دعمنا بتعليق محفز!!

ومشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

هواوي تعلن قريبًا عن هاتفها القابل للطي !! تعرف عليه الآن

شركة هواوي تعلن عن هاتفها القابل للطي قريباً
عمالقة التكنولوجيا مثل Apple و Samsung يريدون أن تكون Huawei على خشبة المسرح مع هاتفهم المحمول.
التفاصيل الأولى : هي أن هواوي ستعرض الهاتف القابل للطي ، الذي أعلنت عنه شركات سامسونج وأبل في وقت سابق.

وفقا للشائعات ، سوف تصمم شركة هواوي الهاتف القابل للطي بشكل مختلف عن هاتف سامسونج. حيث قامت شركة سامسونج بهذا العمل هو تصميم قابل للطي إلى الخارج.
لن تختار شركة هواوي شاشة OLED من شاشة Samsung،
كما تستخدم Apple على iPhone X. بدلاً من ذلك ، سوف يستخدم هاتف هواوي القابل للطي ألواح OLED التي تنتجها LG Display.

لا تزال الشركات الكبرى مثل Samsung و LG و Oppo و ZTE تعمل على الهواتف القابلة للطي. جنبا إلى جنب مع هذه الأخبار ، أصبح من الواضح أن هواوي انضم إلى القافلة.

للحصول على معلومات إضافية ، تمتلك ZTE جهازًا كهذا في الصناعة يسمى Axon M. أيضا ، فإن ZTE Axon M ليس لديها تطور. بدلا من ذلك ، تم اختيار الشاشة المزدوجة. وأخيرًا ، من المعروف أن شركة Huawei تريد تقديم طراز الهاتف القابل للطي في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المقال باللغة التركية

Huawei'in katlanabilir telefonu erken geliyor

Teknoloji devleri Apple ve Samsung'tan sonra Huawei de katlanabilir telefonuyla sahnede olmak istiyor. Gelen ilk detaylar Huawei'in katlanabilir telefonunu, Samsung ve Apple'dan daha önce tanıtacağı yönünde.

Gelen söylentilere göre Huawei, katlanabilir telefonunu Samsung'tan farklı olarak içe katlanabilir şekilde tasarlayacak. Samsung'un bu konu hakkındaki seçimi ise dışa katlanabilir tasarımdan yana. Şirket, Apple'ın iPhone X'da kullandığı gibi OLED ekranı Samsun Display'den tercih etmeyecek. Onun yerine Huawei katlanabilir telefonda LG Display tarafından üretilmiş OLED paneller kullanılacak.

Samsung, LG, Oppo ve ZTE  gibi önemli firmalar halen katlanabilir telefon çalışmalarını sürdürüyor. Gelen bu haberle birlikte Huawei'in de bu kervana katıldığı kesinleşmiş oldu. Ek bilgi olarak, ZTE firmasının sektörde Axon M adında bu tarzda bir cihazı yer alıyor. Ayrıca, ZTE Axon M'de bükülme gibi özellik yok. Onun yerine çift ekran seçilmiş. Son olarak, Huawei'in, katlanabilir telefon modelini önümüzdeki Kasım ayında tanıtmak istediği biliniyor.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تكنوبلوج

تم التطوير بكل

بواسطة :

فريق تكنوبلوج