تعرف علي الطريقة التي يستخدمها المتطفلين في تصويرك دون علمك والوقوع في مشاكل كثير
تكنوبلوج تكنوبلوج
اخبار الاندرويد

أندرويد

اخبار الاندرويد
مرحبا بك في موقعك ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "تكنوبلوج" أو "Tknobloog" ! لا تنس جعل الموقع الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
تكنولوجيا
جاري التحميل ...

السلام عليكم ، أتمني منكم أحبائي إن أعجبتكم المقالة دعمنا بتعليق محفز!!

ومشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

تعرف علي الطريقة التي يستخدمها المتطفلين في تصويرك دون علمك والوقوع في مشاكل كثير

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 موضوع اليوم ليس بجديد منذ فترة قام مارك زوكربيرج مؤسس موقع الفيسبوك بعض التحديثات علي موقعة و البرامج الخاصة به ،
وموضوع اليوم عن تحديث سابق للماسنجر ،

وما دفعني للحديث عنه هو أن هناك خدعة خطيرة جدا الآن يتم اعتمادها من بعض المستخدمين للإيقاع بالآخرين وتصويرهم بدون شعور بطريقة ذكية ، هذه الطريقة تكمن في زر الصور الموجود في المحادثات في تطبيق الماسنجر ، هذا الأخير عندما نضغط عليه فهو يأخدنا إلى صور هواتفنا لمشاركتها عندما نريد ذلك مع البعض الآخر ، لكن هذا الز عند الضغط عليه مطولا فهو يصورك ويرسل الرسالة بدون إمكانية التراجع إلى الطرف الآخر .

 الخدعة هي أولا لكي نحذركم منها وأي شخص يقوم بتطبيقها ليصور الطرف الآخر فذنبه على نفسه ، لذلك فكل ما عليك فعله لتجربة هذه الخدعة هو الضغط مطولا على زر مشاركة الصورة في المحادثة كما في الصورة


عندما ستضغط عليه مطولا فسيفتح تلقائيا كاميرة هاتفك ، وهنا سيصورك ويرسل الصورة بدون  أن يكون لديك حل للرجوع في الوهلة الأولى ، إذن فتصور معي أن تقول لشخص إضغط مطولا على تلك الأيقونة فبذلك سيصور نفسه ويرسل تلك الصورة لك بدون أن يجد حل للتراجع عن إرسالها

هناك حل لهذه المشكلة وهي سحب الصورة إلى المحادثة بدون إرسالها هناك سيظهر زر الحذف قبل إرسالها ، وبما أن هذه الخدعة غير معروفة فأي شخص لن يجد حلول للتراجع عن إرسالها بالتالي حذاري ثم حذاري ثم حذاري .

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تكنوبلوج

تم التطوير بكل

بواسطة :

فريق تكنوبلوج