بيتكوين تحقق مكاسب خرافية وتتعدي ال 10 آلاف دولار وأكثر
تكنوبلوج تكنوبلوج
اخبار الاندرويد

أندرويد

اخبار الاندرويد
مرحبا بك في موقعك ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "تكنوبلوج" أو "Tknobloog" ! لا تنس جعل الموقع الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
تكنولوجيا
جاري التحميل ...

السلام عليكم ، أتمني منكم أحبائي إن أعجبتكم المقالة دعمنا بتعليق محفز!!

ومشاركة المقالة مع أصدقائك لتعم الفائدة علي الجميع

بيتكوين تحقق مكاسب خرافية وتتعدي ال 10 آلاف دولار وأكثر

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أهلا بكم متابعي مدونة وقناة  تكنوبلوج اليوم موضوع جديد إن شاء الله نتحدث فيه عن العملات المعدنية.

بالأخص عملة البيتكوين ..

بيتكوين تحقق مكاسب خرافية وتتعدي ال 10 آلاف دولار وأكثر

إرتفعت عملة بيتكوين الافتراضية إلى مستويات تقترب من 10 آلاف دولار مسجلة 9.7 ألف دولار الخميس، طبقا لأسعار منصة كوين ماركت كاب، بزيادة 6.2% عن أسعار الأول من أمس، وهى المعدلات التى يصل إليها بيتكوين لأول مرة منذ حوالي 10 أيام.

خلال الأيام القليلة الماضية، عانت العملة الإلكترونية الأشهر بيتكوين من صدمة سعرية حادة بلغت 000 6 دولار قبل أن تنتعش مرة أخرى، ولكن ببطء أكثر مما كانت عليه في الماضي.

ما أثار مخاوف أغلب دول العالم التي أعلنت تحذيرها للمستثمرين من تداول العملة الافتراضية، باستثناء ألمانيا التي سمحت بتداولها رسميا بهدف تحصيل الضرائب عن تلك المعاملات، كما يتم تداولها أيضا فى بورصة شيكاغو الأمريكية.

عملة بيتكوين تصدرت العملات التي حققت مكاسب قياسية، بعدما ارتفعت خلال تعاملات الأسبوع بنحو 23.8% رابحة نحو 1944 دولارا، وارتفع سعر العملة من نحو 8156 دولارا في تعاملات الأحد الماضي إلى نحو 10100 دولار في تعاملات صباح الجمعة.

كما صعدت "بيتكوين كاش" بنسبة 23.34% رابحة نحو 286 دولارا، بعدما ارتفعت من نحو 1225 دولارا في تعاملات الأحد الماضي إلى مستوى 1511 دولارا.

مكاسب البيتكوين ومنافسيه في عالم العملات الرقمية جاءت بدعم من تلاشى الحديث عن شروط التداول الاكثر صرامة والحظر كما حدث في الدورات الأخيرة. وقد أدت عمليات القمع على التبادلات للعملات الرقمية في كوريا الجنوبية والصين لظروف التداول لزيادة المخاوف حول مستقبل التداول فى هذا النوع من العملات، وجميع منافسي بيتكوين عانوا من مصير مماثل.
ولكن في الدورات الأخيرة، بدأ تأثير الفائدة التنظيمية المتجددة في العملات الخفية تتلاشى. وارتفعت جميع العملات الرقمية بعد ان قال البنك المركزي الاوروبي انه غير مهتم بتنظيم بيتكوين. مشيرا إلى أن اليورو يدعمه البنك المركزي الاوروبي ، فيما يدعم الدولار الاحتياطي الفيدرالي.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تكنوبلوج

تم التطوير بكل

بواسطة :

فريق تكنوبلوج